جذر

ماذا فعلت “الجذر A الهاتف” يعني

س: “سمعت الجذر الهاتف أو الهاتف الجذور, تأصيل, إلخ. في المحافل الروبوت لكنني لا أعرف ما يعنيه. يمكنك تفسير ذلك بعبارات بسيطة?”

الجذر على الهاتف

إلى “جذر” هاتفك يعني للوصول الجذر (حقوق المسؤول) على OS من هاتفك. انها برامج تشغيل مشابهة كمسؤول في ويندوز. عند الحصول على الهاتف الجديد, في حين أن هناك الكثير من الإعدادات يمكنك قرص, يمكنك تغيير إلا ما يسمح الصانع لك. مع وصول الجذر, يمكنك تعديل تطبيقات الهاتف على أعمق المستويات, حتى نظام التشغيل.

تعلمون, معظم الهواتف لديها وصول محدود بشأن ما يمكن وما لا يمكن القيام به على ذلك. هذا ليس شيئا سيئا, لأنه يمكن أن تبقي المستخدمين من دون قصد كسر شيء ما يجب أن لا تعبث مع, مثل ملفات النظام. لكن, شيء ما محدود ليست حقا حتى المهام الحرجة.

مثلا, قد قبل تثبيت بعض التطبيقات غير الضرورية على هاتفك أنه لا يمكن إلغاء, لكن تأصيل الهاتف الخاص بك وسوف تعطيك هذا الإذن. وسوف تسمح لك أيضا للترقية إلى أحدث إصدارات أندرويد قبل الشركة المصنعة أو مزود خلية جعل التحديثات المتاحة لك. ما هو أكثر, يمكنك فلاش المدمجة المخصصة على هاتفك.

تأصيل قد الفراغات الضمان, وهناك فرصة صغيرة التي يمكن أن كسر الهاتف الخاص بك إلى الأبد تماما. يجب أن تأخذ على محمل الجد. لكنه لا يزال يستحق ذلك تماما لجميع الأشياء الجيدة تحصل على الوصول إلى.

للمزيد من المعلومات, يمكنك أن تقرأ هذه:

ماذا تستفيد من تأصيل?
هل هناك أي مخاطر لاستئصال الهاتف?
ما هو محمل الإقلاع وكيفية فتح?
كيفية قضاء الروبوت الهاتف أو الجهاز اللوحي?
كيفية عمل نسخة احتياطية الروبوت الهاتف

زر المشاركة