why to root

ماذا كسب من تأصيل

لقد الجذور هاتفي. ماذا الآن? ماذا تستفيد من تأصيل?” هذا هو السؤال المشترك من قبل أولئك الذين الجذور فقط هواتفهم. في الواقع, قبل استئصال الهاتف, قد ترغب في معرفة ما تطبيقات, المدمجة وغيرها من الفوائد التي يمكنك الحصول عليها من التعفن. وهنا هو لماذا يجب عليك قضاء الروبوت الهاتف الخاص بك.

متعلق:

ما هو متوسط ​​الجذر?
مخاطر استئصال الهاتف
كيفية فتح محمل الإقلاع
كيف لاستئصال جهاز الروبوت الخاص بك
كيفية عمل نسخة احتياطية الروبوت الهاتف

من bloatware إلغاء

الشركة المصنعة للهاتف دائما يضيف التطبيقات الخاصة بالهاتف التي غالبا ما يتم وضع علامة على تطبيقات النظام وبالتالي لا يمكن إلغاء تثبيت (مثلا: الموسيقى محور سامسونج, محور الكتاب الخ). ويمكن أن تجعل هاتفك بطيئة وتشغل الذاكرة والفضاء. مع وصول الجذر, يمكنك التخلص منها.

إلغاء تثبيت bloatware

فيركلوك أو underclock CPU

مع التطبيق مثل SetCPU, يمكنك التحكم في سرعة معالج الهاتف الخاص بك عن طريق رفع تردد التشغيل (تعيين الخاص بك تردد CPU ماكس أعلى من قيمته القياسية) أو underclocking (تعيين أقل من قيمة الحد الأدنى لل). رفع تردد التشغيل يساعد إذا كنت ترغب في تشغيل أحد التطبيقات التي تحتاج متطلبات عالية. في حين underclocking يساعد في الحصول على حياة أفضل للبطارية.

مثلا, يمكنك جعل المعالج فيركلوكيد عند قراءة رسومات كثيفة الألعاب, ولكن يكون لهم رسم الحد الأدنى من القوة العارية عند تشغيل قبالة الشاشة.

سيتكبو للمستخدمين الجذر

أفضل النسخ الاحتياطي

جوجل يقوم بعمل جيد من الحفاظ على الاتصالات, بريد, رسائل, التقويمات, الصور, تطبيقات والأشياء جوجل ذ الأخرى من أجل. ولكن مع التطبيق يسمى التيتانيوم النسخ الاحتياطي, لا يعود فقط عن كل من تطبيقات الخاصة بك, ولكن أيضا يمكن أن النسخ الاحتياطي لكافة البيانات المخزنة في تلك التطبيقات.

التيتانيوم النسخ الاحتياطي

الحصول على التحديثات بشكل أسرع

مصنعي الهواتف الروبوت تأخذ دائما أشهر للافراج عن آخر التحديثات الروبوت (وبعض الهواتف حتى ليس لديهم فرصة لرفع مستوى). عندما أعلنت شركة جوجل المصاصة, ربما كنت حتى الآن للحصول على JellyBean. فلماذا أنت لا تزال في انتظار للحصول على أحدث نظام التشغيل عند يمكن ببساطة استئصال الهاتف الخاص بك، والحصول عليه في الوقت الراهن? الذي لديه الصبر?

في كثير من الأحيان الروبوت المطور المجتمع قادرا على الحصول على نظام التشغيل الجديد على أشهر الهاتف قبل أن يطلق الناقل التحديث. بمجرد الانتهاء من الجذور, تحتاج فقط إلى العثور على نسخة نظام التشغيل الذي تريد وتثبيته (الأمثل للجهاز الخاص بك محددة).

أتمتة كل شيء

مع التطبيق رهيبة تاسكر, والذي يستخدم "إذا كان هذا, ثم أن "عقلية, يمكنك جعل هاتفك عبقري. فإنه يمكن أتمتة كل شيء على هاتفك. مثلا, يمكنك إسكات هاتفك تلقائيا في الليل, بدوره على واي فاي الخاص بك عندما كنت في المنزل, فتح التطبيق الموسيقى عند الاتصال بلوتوث سيارتك. في الواقع, أنها لا تحتاج إلى وصول الجذر, ولكن إذا كنت الجذور, يمكنه أن يفعل أكثر من ذلك بكثير مما تعتقدون. لمزيد من أتمتة إلهام, الدفع هنا.

تاسكر

اشهار ROM مخصص

هذا هو واحد من أفضل الفوائد التأصيل. A ROM مخصص في الأساس نسخة مخصصة للأندرويد, قد يكون إصدار الأوراق المالية من الروبوت, ويضيف بعض الميزات المفيدة, يضيف الكثير من ميزات فريدة من نوعها حقا, أو تغيير الروبوت الخاص بك من الرأس إلى أخمص القدمين. على فكرة, سيانوجين مود هو مدمج شعبية جدا أن يضع كثير من الناس على هواتفهم.

سيانوجينمود

مذكرة: أنت لا تحتاج في الواقع وصول الجذر في اشهار ROM مخصص, على الرغم من أنك سوف تحتاج ل فتح محمل الإقلاع (وهي عملية في بعض الأحيان يأتي المجمعة مع وصول الجذر). ويتعين عليك أن تفعل دائما نسخة احتياطية قبل تثبيت أي ROM, لأنك قد تحتاج أيضا إلى مسح جميع البيانات وذاكرة التخزين المؤقت على الهاتف الخاص بك قبل تثبيت ROM.

بالإضافة إلى ما سبق, هناك فوائد أخرى يمكنك حفر بنفسك. في النهاية, لا بد لي من أن أذكر لكم أن التأصيل سوف الطوب هاتفك إلى الأبد, لذا يرجى توخي الحذر. ولكن أعتقد أنه يستحق المخاطرة.

زر المشاركة